يسير المكتب المسير للوداد الرياضي، لتعيين يوسف أشامي، مدربا مؤقتا للفريق، بمساعدة عادل هرماش، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، خلفا لمحمد بنشريفة، الذي رحل عن الفريق. وقاد هرماش وأشامي الحصة التدريبية لأول أمس (الثلاثاء)، وسيكونان حاضرين رفقة الفريق...