الغلاء في المقاهي والفنادق خلال مباريات “الأسود” يصل البرلمان

منذ 1 ساعة
وجّه النائب البرلماني عن فريق التقدم والاشتراكية، أحمد العبادي، سؤالاً كتابياً إلى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بشأن ما وصفه بـ”الأسعار الفاحشة” المفروضة على المواطنين خلال متابعتهم مباريات المنتخب الوطني في عدد من المقاهي والفضاءات السياحية. وأوضح...
اقرأ المقال بالكامل