الوداد يفتح النار على التحكيم ويطالب بفتح تحقيق

منذ 1 ساعة
  أصدر نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم، بلاغا استنكاريا شديد اللهجة، احتجاجا على قرارات تحكيمية وصفها بـ “غير المبررة”، خلال مباراته أمام المغرب الفاسي، برسم الجولة 27 من البطولة الاحترافية. ويعود سبب غضب “النادي الأحمر” إلى لقطة وقعت مع...
اقرأ المقال بالكامل