توقيف طبيبة في مستشفى الرشيدية

منذ 1 ساعة
قررت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، مساء الجمعة، التوقيف الاحتياطي عن العمل في حق طبيبة اختصاصية في أمراض المعدة والجهاز الهضمي، تشتغل بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، وذلك في انتظار استكمال جلسات البحث التمهيدي وعرض ملفها على المجلس التأديبي...
اقرأ المقال بالكامل