قيوح يطلق بناء المحطة الطرقية في القنيطرة بأكثر من 187 مليون درهم

منذ 1 ساعة
أعطى وزير النقل واللوجستيك عبد الصمد قيوح، اليوم الخميس، انطلاقة أشغال بناء المحطة الطرقية الجديدة لمدينة القنيطرة، في خطوة تندرج ضمن مسار مرور المغرب نحو جيل جديد من المحطات الطرقية. واطلع قيوح، مرفقاً بعامل إقليم القنيطرة عبد الحميد المزيد،...
اقرأ المقال بالكامل